مصارف وشركات نُشر

افتتاح مركز ادفانسد الرازي التشخيصي في أمانة العاصمة

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد غالب الرهوي، صباح اليوم، في العاصمة صنعاء مركز "أدفانسد الرازي"، بحضور عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والطبية.

افتتاح مركز ادفانسد الرازي التشخيصي في أمانة العاصمة

وفي الافتتاح، أشاد أحمد غالب الرهوي بجهود إدارة المركز، وما تنفذه من أنشطة ومشاريع اقتصادية ضخمة تعود بالنفع على الاقتصاد، وعلى اليمن بشكل عام، وكذلك ما يقدمه المركز من خدمات طبية راقية وعلمية، للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار التحالف والحصار.

وأشار إلى أهمية افتتاح المركز في تقديم خدمات التحاليل الطبية الدقيقة في تشخيص الأمراض التشخيص الدقيق والسليم، الذي يساعد الأطباء على إيجاد العلاج المطلوب لعلاج الأمراض.

ودعا الرهوري رجال المال والأعمال إلى النهوض بالاقتصاد، في ظل الأزمة التي يمر بها الوطن ، وعدم الخضوع أو الركوع والصمود الأسطوري في وجه كل محتل يحاول أن يدمّر اقتصاد اليمن.

فيما ثمّن مدير المراكز التشخيصية ،عصام النهاري، ومدير مركز "ادفانسد الرازي" التشخيصي، الدكتور عبدالله الضبيبي، جهود المجلس السياسي الأعلى في دعم الاستثمار والاقتصاد بالوضع المتأزم التي نمر فيه، ودعم وتقديم كافة التسهيلات لافتتاح المركز دون أي معوقات.

وأوضحا أن تاريخ المركز تاريخ عريق ومعاصر، انطلق من محافظة عدن، تلاه محافظة إب، والآن يُدشن في صنعاء.

وأكدا أنه تم مراعاة الحرص على تقديم كافة الخدمات الطبية التشخيصية لكافة الأمراض، وبأحدث الأجهزة الطبية، التي تنافس الدول المتقدّمة، وتوفر للمواطن اليمني عناء السفر إلى الخارج.

وعلى هامش الافتتاح، طاف عضو المجلس السياسي الأعلى، أحمد الرهوي، وقيادات المركز، وعدد من الضيوف بالمركز، وتعرفوا على أقسامه، التي شملت أقساماً عدة، منها: الرنين المغناطيسي، الأشعة المقطعية، فحص هشاشة العظام، الأشعة التلفزيونية، تخطيط قلب، إيكو، الأشعة السينية الرقمية، قسم المختبرات بجميع أقسامه.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم عدد من موظفي المركز بالشهادات التقديرية.

حضر الافتتاح حسين واصل وكيل أول محافظة الضالع، وطارق عبدالواسع هائل مدير عام المتحدة للتأمين، والدكتور منار السقاف نائب المدير العام لشركة ناتكو الرازي المحدودة.


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات