قصة نجاح نُشر

شايلش داش ينال جائزة "الابتكار في الاستثمار 2017" المرموقة من قبل مجلة "انتربرينور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 
 
الإمارات العربية المتحدة، .. نوفمبر 2017: في إضاءة جديدة لمسيرته الرائدة والحافلة بالإنجازات، نال السيد شايلش داش، أحد رواد قطاع الاستثمارات البديلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال، جائزة "الابتكار في الاستثمار 2017" المرموقة خلال حفل توزيع جوائز "المبتكرين الهنود 2017" التي أقيمت مؤخراً من قبل مجلة "انتربرينور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". وقد منحت لجنة التحكيم السيد داش هذا اللقب الرفيع لمساهماته وجهوده غير المحدودة وتقديمه لأحدث وأفضل الحلول المبتكرة في قطاع الاستثمارات البديلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال السيد شايلش داش الرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال: "إن تلك الجائزة الرائدة ليست تكريماً فردياً، وأنا أهديها إلى جموع العاملين في الماسة كابيتال، فهي خير دليل على تميزهم وتفانيهم في العمل. فنحن نسعى دائماً أن نكون فوق المنافسة، وسيستمر سعينا في تقديم حلول استثمارات بديلة لا مثيل لها في المنطقة. فكعادتنا وضعنا أفضل وأحدث معايير حلول الاستثمار المبتكرة، فضلاً عن تقديم أفضل أداء لإدارة الصناديق. يعد هذا الشرف مشجع للغاية، ونحن كمجموعة سعداء بمعرفة أن أقراننا في هذه الصناعة يضعونا في مثل هذه المكانة العالية والتقدير الكبير".
 
وضعت تلك الجائزة السيد شايلش داش  وشركة الماسة كابيتال كأحد رواد الصناعة المبتكرين الذين قدموا مساهمات كبيرة لقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال الارتقاء بالمعايير وارتفاع التطلعات نحو قطاع الاستثمارات البديلة، فإن الجائزة تجذب الانتباه إلى أهمية هذا القطاع وسلوك العمل المتميز في المجالات المعنية.
 
تمثل جائزة "الابتكار في الاستثمار 2017" التي نالها السيد شايلش داش إضافة نوعية لسجله الحافل بالإنجازات وقائمة جوائزه الطويلة التي فاز بها على مدار السنين، بما في ذلك جائزة "أفضل رؤية استراتيجية" لعام 2017 من قبل مجلة "بانكر مي الشرق الأوسط"، ووجوده في قائمة أرابيان بيزنس لأكثر 50 هندي نفوذاً في دبي، وقائمة فوربس لأقوى 100 رائد أعمال هندي في العالم العربي، وغيرها الكثير.
 

 

مواضيع ذات صلة :