تسويق نُشر

سما مول التجاري يعلن عن إطلاق خطته التسويقية والترفيهية للموسم الحالي

كشفت إدارة سما مول التجاري عن إطلاق خطتها التسويقية للموسم الحالي من خلال الإعلان عن إقامة وتنظيم فعالية أسبوعية كل يوم خميس وبشكل مستمر حتى نهاية الموسم.
وفي تصريح خاص لإدارة مركز سما مول التجاري فإن الفعالية ستنطلق ابتداء من الخميس القادم الموافق 23/2/2017م حيث تحتوي على العديد من الفقرات الترفيهية والتسويقية بأفكار وأساليب جديدة ومبتكرة تجمع بين متعة التسوق والترفيه العائلي وبين الفائدة تحت سقف واحد.
كما ستتضمن الفعالية العديد من المسابقات الجماهيرية المباشرة وتمكين الجمهور من السحب على الجوائز العينية والهدايا المتنوعة التي سيتم تقديمها للزوار،وكذلك الاستفادة من العروض والتخفيضات التي ستشمل كافة محلات ووكالات البيع داخل سما مول، كما تصاحب الفعالية فقرات فنية وإنشادية ومسرحية بحضور كبار نجوم الفن والمسرح والكوميديا كل يوم خميس من كل أسبوع وذلك على ساحة العروض الخاصة بمركز سما مول التجاري في العاصمة صنعاء.
ودعت إدارة سما مول كافة الزوار والعمال الى الاستفادة من العروض الخاصة التي ستقدمها المحلات خلال الموسم الحالي متمنية للجميع الاستمتاع بما سيقدمه هذا الموسم من المفاجئات الغير مسبوقة في عالم التسويق المحلي وقضاء أجمل وأمتع اللحظات والأوقات مع سما مول كل ما تطلبونه وأكثر.

 

مواضيع ذات صلة :