اقتصاد يمني نُشر

مدير عام البريد يطلع على سير العمل في بعض مكاتب البريد بالحديدة ويدشن إعادة العمل في مكتب بريد التحيتا

صنعاء - خاص

قام مدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان ، اليوم بزيارة تفقدية لبعض مكاتب البريد في محافظة الحديدة تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الاتصالات وحكومة الإنقاذ بخصوص النزول الميداني لمتابعة العمل في المكاتب الخدمية

مدير عام البريد يطلع على سير العمل في بعض مكاتب البريد بالحديدة ويدشن إعادة العمل في مكتب بريد التحيتا

والعمل على حل مشاكل المواطنين ، حيث زار مكاتب بريد التعاون ، والحي التجاري ، و7يوليو ، وجيزان ،  بالإضافة إلى مكاتب بريد المديريات الجنوبية للمحافظة والتي شملت  مكاتب بريد المنصورية وبيت الفقيه والحسينية ومكتب بريد زبيد الرئيسي وبريد زبيد القلعة.

من ناحية ثانية قام مدير عام البريد بزيارة مديرية التحيتا المحررة ، ودشن استئناف العمل في مكتب بريد المديرية الذي تم إعادة تأهيله وعودة الخدمة فيه.

وأثناء الزيارة أكد مدير عام الهيئة العامة للبريد ، الدور المحوري الذي يقوم به البريد اليمني في محافظة الحديدة والساحل الغربي ، مشدداً على أهمية رفع الجاهزية والاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتاحة في سبيل تطوير الخدمات البريدية والخدمات المالية البريدية بمحافظة الحديدة.

 هذا والتقى مدير عام الهيئة بقيادات وموظفي بريد الحديدة ، واستمع من مدير عام بريد الحديدة محمد الوجيه والمعنيين ورؤساء المكاتب البريدية في الحديدة لشرح توضيحي عن آلية العمل ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين ، والمعوقات التي تعترض سير العمل والمتطلبات لحلها.

وفي الزيارة الميدانية التي رافقه فيها أحمد الزبدي مدير عام الرقابة والتفتيش ، ومحمد المتوكل مدير عام المشتريات والمخازن ، وعادل الوادعي نائب مدير عام الخدمات المالية ، وزكريا عبدالحق نائب مدير عام الخدمات البريدية ،  جدد عمار وهان مدير عام الهيئة تأكيده على ضرورة استيعاب متطلبات المرحلة من خلال العمل في سبيل النهوض بخدمات البريد وتطويرها وتنميتها ، وتكثيف الجهود وتكريسها في سبيل خدمة المواطنين في مختلف المدن والمديريات التابعة لمحافظة الحديدة.


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات