اقتصاد عالمي نُشر

العملة الرقمية" أفالانش"تنضم لقائمة الـ10 الكبار للعملات المشفرة

وصلت العملة المشفرة أفالانش إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 144.96 دولارًا ، مما يجعلها واحدًة من أكثر عشر عملات رقمية قيمة على مستوى العالم مع ذروة سوقية بلغت 31.5 مليار دولار.

العملة الرقمية" أفالانش"تنضم لقائمة الـ10 الكبار للعملات المشفرة

توج الرقم القياسي الجديد بارتفاع سريع للرمز المميز للعملات المشفرة التي تضاعفت قيمتها في الشهر الماضي وارتفعت بأكثر من 3،000٪ عن العام الماضي.

واعتبارًا من أمس الاثنين ، انخفض سعر أفالانش بنسبة 7 ٪ تقريبًا ، لكنه لا يزال عاشر أعلى عملة رقمية مشفرة قبل دوجكوين بقيمة سوقية تبلغ 29.8 مليار دولار ، وفقًا لـ CoinGecko.

من المحتمل أن تكون الصفقة الجديدة التي أبرمها أفالانش  مع شركة ديلويت «Deloitte» الاستشارية قد ساعدت في تحفيز اهتمام جديد بالعملة والتكنولوجيا الأساسية الخاصة بها.

في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة ديلويت أنها ستشترك مع شركة أفا لابس «Ava Labs» ، الشركة التي طورت أفالانش  وأطلقت العملة المعدنية في سبتمبر 2020 ، لاستخدام بلوكتشين من Avalanche لدعم عمل ديلويت مع وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية الأمريكية (FEMA).

أعلنت كل من ديلويت وأفالانش  أنهما ستنشران نظامًا أساسيًا جديدًا للإغلاق الفوري الذي سيساعد على تبسيط عمليات FEMA لتجميع والتحقق من مطالبات الكوارث الفيدرالية.

 

 

أموال الغد


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات