شباب ورياضة نُشر

تعرف على الجوائز الكبرى التي أعلنت مدارس رواد التكنولوجيا تقديمها لطلابها الاوائل على مستوى الجمهورية.

أعلن مدير عام مدارس رواد التكنولوجيا الاستاذ محمد الانسي عن تقديم المدارس جائزة كبرى لطلاب مدارس رواد التكنولوجيا الاوائل على مستوي الجمهورية للمرحلة الثانوية وكذا مرحلة الشهادة الاساسية (التاسع).

وكشف الآنسي خلال كلمته التي ألقاها اليوم الثلاثاء في حفل تكريم طلاب مدارس رواد التكنولوجيا فرع شملان الاوائل في إختبارات الفصل الدراسي الأول 2021 – 2020 م – أن المدارس ستقدم جائزة (سيارة) لطلابها بقسمي البنين والبنات الحاصلين على المركز الأول على مستوي الجمهورية من طلاب المرحلة الدراسية الثانوية.

مشيرا الي تقديم جوائز لطلاب الصف التاسع من المرحلة الاساسية وهي عبارة عن منحة دراسية لجميع صفوف المرحلة الثانوية وكذا تقديم لابتوبات لطلاب المدارس المتفوقين على مستوي الجمهورية.

مؤكدا على أن هذه الجوائز التي ستقدمها مدارس رواد التكنولوجيا بجميع فروعها هي جوائز تحفيزية للطلاب المتفوقين داخل المدارس وأنها من أجل رفع وتيرة التحصيل العلمي بين الطلاب ولخلق تنافس كبير بينهم.

وكانت مدارس رواد التكنولوجيا فرع شملان بمديرية همدان محافظة صنعاء قد اقامت اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير الجاري حفلا لتكريم لطلابها الأوائل في اختبارات الفصل الدراسي الاول 2021 -2020 م للمراحل الدراسية المختلفة لقسمي البنين والنبات.

وتخلل حفل التكريم الذي بدأ بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم – وحضره مدير مدارس رواد التكنولوجيا فرع شملان الاستاذ/ يونس المخلافي
عدد من الفقرات منها اسكتش مسرحي بعنوان موطني وكذلك عدد من الفقرات الترفيهية ورياضة الخوارق والبنجاك سيلات والبرع بالاضافة إلى تقديم عدد من الاناشيد الوطنية.

وأختتم حفل التكريم فقراته بتكريم المعلمين المبرزين في المدارس وكذلك طلاب المدارس فرع شملان الاوائل المتفوقين في إختبارات الفصل الدراسي الأول من العام بجميع مراحلها التعليمية وقسميها البنين والبنات.

حضر حفل التكريم عدد كبير من اولياء امور طلاب المدارس آباء وأمهات وجميع المعلمين والمعلمات وطلاب فرع شملان.

 

مواضيع ذات صلة :