من هنا وهناك نُشر

الغرفة التجارية في الأمانة توضح في بلاغ صحفي حقيقة حسابات الكبوس في منصات التواصل الاجتماعية

أكدت الغرفة التجارية الصناعية في أمانة العاصمة صنعاء أن هناك الكثير من منصات التواصل الاجتماعي مزيفة باسم الأستاذ حسن الكبوس رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية بأمانة العاصمة.

الغرفة التجارية في الأمانة توضح في بلاغ صحفي حقيقة حسابات الكبوس في منصات التواصل الاجتماعية

ودعت، في بيان صحفي، تحري الدقة والمصداقية فيما تتناوله هذه الصفحات المغرضة، التي تسعى إلى الصيد في الماء العكر وتعكير صفو السكينة العامة.

نص البيان

تنوه الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء لجميع المتابعين لمنصات التواصل الاجتماعي بأنه انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الصفحات والحسابات المزورة على منصة الفيسبوك Facebook وتويتر  Twitter ,  باسم الأستاذ حسن الكبوس - رئيس مجلس الإدارة بالغرفة التجارية بأمانة العاصمة  كما لوحظ للأسف الشديد نشاط بعض هذه الحسابات المزورة التي تتكلم عن الحادث بغرض النيل من سمعة مجموعة الكبوس من خلال تأليب الرأي العام واختلاق أزمات وإقلاق السكينة العامة بطريقة مكشوفة لا أخلاقية.

 وعليه فإننا نهيب بالجميع أن يتحروا الدقة والمصداقية فيما تتناوله هذه الصفحات المغرضة التي تسعى إلى الصيد في الماء العكر وتعكير صفو السكينة العامة.

  كما نوضح بأن الصفحة الوحيدة الخاصة بالأستاذ حسن الكبوس، التي يتواصل من خلالها مع جمهوره , هي الصفحة على الرابط أدناه.

  https://www.facebook.com/HasanMohammedAlkbous?mibextid=ZbWKwL

وعليه فإن الغرفة تأمل من الجميع عدم تناقل أي إشاعات أو منشورات أو تغريدات صادرة عن هذه الصفحات المزورة , إلى جانب الإبلاغ عنها بكل الطرق المتاحة .

كما تهيب بجميع رجال الأعمال التآزر ضد كل المؤامرات التي تستهدف  وحدة وصف التجار والنشاط الاقتصادي في بلادنا والله من وراء القصد ،،، حفظ الله بلادنا وشعبنا من كل مكروه.


 

مواضيع ذات صلة :